Menu
header photo

The Life of Manning 174

signfarm0's blog

Anime Movies In Hindi Download


يمكن تصنيف مقاطع الأفلام التي تحتوي على رسوم متحركة ، بشكل جزئي أو جزئي ، على أنها مقاطع أفلام متحركة. بشكل عام ، أفضل مثال لمقطع متحرك هو فيلم كارتون صغير أو شخصية كرتونية في مقطع عادي.

يتم استخدام مقاطع الرسوم المتحركة في الغالب في الإعلانات. هذا لأنهم مختلفون وملفتون للنظر. ومع ذلك ، تم إصدار مقاطع أفلام من أفلام رسوم متحركة مثل Shrek 2 و Finding Nemo و Toy Story 2 على الإنترنت كمقاطع دعائية.

يمكن حفظ مقطع فيلم متحرك بجميع التنسيقات العادية مثل AVI و MOV ، ولكن تنسيق SWF أو فلاش ويف الصدمة هو الأنسب للملفات التي تحتوي على رسوم متحركة. ومع ذلك ، فإن العيب في استخدام هذا التنسيق هو أنه يجب على المستخدم تثبيت مشغل وقت تشغيل فلاش موجة الصدمة.

يمكن أن تكون مقاطع أفلام الرسوم المتحركة من نوعين: 2-الأبعاد (2-D) أو 3-الأبعاد (3-D). غالبًا ما يتم إنشاء مقطع رسوم متحركة ثنائي الأبعاد باستخدام الطرق التقليدية التي تنطوي على رسم الأحرف على الورق. يتم رسم المئات والآلاف من الإطارات الفردية ثم نقلها إلى الخلايا البلاستيكية الشفافة. ثم يتم رسمها وتصويرها بالتسلسل. من ناحية أخرى ، يتم إنشاء مقطع رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد بشكل رئيسي بمساعدة أجهزة الكمبيوتر. الفرق الأساسي بين الاثنين ، بصرف النظر عن الواقعية المتزايدة في الأبعاد الثلاثية ، هو أنه في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، يكون مقدار الوقت والعمل والمعدات المطلوبة أقل بكثير.

أصبح إنشاء أفلام الرسوم المتحركة الآن صناعة كبيرة ويوفر فرصة عمل هائلة لآلاف الأشخاص. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في متابعة إنشاء أفلام الرسوم المتحركة كمهنة ، يتم تدريس الدورات في الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد في الكليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يمكن أن يكون تعلم الرسوم المتحركة الأساسية مثيرًا وممتعًا كثيرًا. يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء مقاطع أفلام رسوم متحركة خاصة به ونشرها على الإنترنت.

إذا ألقينا نظرة على الإصدارات الأخيرة ، فلا يوجد فيلم رئيسي يعتمد على الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد. هل الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد مهترئة ، أم أنها ليست تجارية بما يكفي؟ حتى إذا كانت هذه الرسوم المتحركة الكلاسيكية ممتعة دائمًا للمشاهدة ، فعليك الاعتراف بأن الرسوم المتحركة الحديثة أكثر جاذبية. هم أكثر واقعية ، ويبدو أن الناس يحبون ذلك. إذا ألقينا نظرة على شباك التذاكر ، فإننا نشاهد فيلمين للرسوم المتحركة في أفضل 10 (Shrek 2 و Finding Nemo) بإيرادات 1.7 مليار دولار. هذا مدهش. ولكلا الفيلمين تم استخدام CGI (الصور المولدة بالكمبيوتر).

لذا ، لماذا تستخدم الاستوديوهات CGI ، ولماذا نحبها كثيرًا؟ أميل إلى القول ، من وجهة نظر محبي الفيلم ، إنها القصة التي تجعل الفيلم جذابًا جدًا ، لأنه في أي وقت أود أن أرى فيلمًا مثل شريك ، مع ممثلين حقيقيين ومشاهد وأشياء حقيقية أخرى. لكن القصة هي التي تفعل كل الحيلة. من وجهة نظر المبدعين ، إنه أرخص. لأنه ، مع المؤثرات الخاصة اليوم ،

كل شيء ممكن مع الممثلين الحقيقيين ، ولا يمكنهم إنكار ذلك. ولكن ، كما قلت ، إنها أرخص من الطرق المادية ، مثل بناء منمنمات دقيقة للقطات المؤثرة أو استئجار قدر كبير من الإضافات لمشاهد الحشد ، ولأنها تسمح بإنشاء صور لن تكون مجدية باستخدام أي طريقة أخرى.كما يمكن أن يسمح لفنان واحد بإنتاج محتوى دون استخدام الممثلين أو المساهمين الآخرين في المشروع.

كان الاستوديو الأول الذي أطلق فيلمًا مميزًا بالكامل تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر هو Pixar ، مع لعبة Toy Story. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ، حيث حقق 360،000،000 دولار. Pixar هو أيضًا "مسؤول" عن أفلام الرسوم المتحركة الناجحة الأخرى ، مثل Finding Nemo أو A Bug's Life أو The Incredibles. المنافس الحقيقي الآخر لبيكسار هو DreamWorks SKG ، مع Shrek ، Shrek 2 (هذا هو الرسوم المتحركة التي ولدت أكبر دخل لفيلم رسوم متحركة ، أكثر من 880 مليون دولار) ، Antz أو Chicken Run.

الآن بعد أن ذكرت تشيكن ران ، هذه الرسوم المتحركة مثيرة للاهتمام للغاية ، لأنها ليست مثل الأخرى. لهذا الفيلم تم استخدام Claymation. ما هو بالضبط Claymation؟ حسنًا ، في الرسوم المتحركة الطينية ، يتم نحت كل كائن في طين أو مادة مرنة مماثلة مثل البلاستيسين ، وعادة ما تكون حول حديد التسليح. كما هو الحال في الأ

شكال الأخرى من الرسوم المتحركة للكائن ، يتم ترتيب الكائن على المجموعة ، ويتم التقاط اللقطة ثم يتم تحريك الكائن أو الشخصية بشكل طفيف جدًا باليد. يتم أخذ لقطة أخرى وتحرك الجسم قليلاً مرة أخرى. لتحقيق أفضل النتائج ، هناك حاجة إلى بيئة تصوير متسقة ل

Go Back

Comment

Blog Search

Comments

There are currently no blog comments.